الأحكام والشروط
الهدف الرئيسي لشركة سان جورج من إتاحة البيع عن طريق موقعها الالكترونى هو الوصول إلى المستخدم النهائي فقط فهو مخصص ومقصور على الاستخدام الشخصي، وليس البيع التجاري أو الموزعين. كما نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع الالكتروني، الا ان الأخطاء قد تكون واردة في بعض الأحيان كالحالات التي لا يتم فيها تحديد سعر المنتج أو تكلفة الشحن بشكلٍ صحيحٍ على الموقع كما ان البيع عن طريق الموقع الالكتروني متاح لمحافظات الجمهورية فقط. كما تقدم شركة سان جورج لجميع عملائها نظام الدفع الالكتروني أون لاين وذلك لتسهيل عملية الدفع للعملاء.
سياسة البيع
يحق للشركة إلغاء أي طلبات شراء يتضح أنها خاصة بموزعين أو فى حالة تكرار تسجيل طلبات شراء على نفس المنتجات أكثر من مرة، أو تسجيل طلب شراء لشخص أخر، ولنا الحق أيضاً فى وضع قيود على عدد المنتجات المباعة والمسجلة بطلب الشراء.
للشركة الحق في رفض أو إلغاء أي طلب من الطلبات التى يتم تسجيلها على موقعنا على منتج مسجل بسعر خطأ أو مسجل عن طريق الخطأ على عرض انتهى بالفعل، ويتم تنفيذ الطلب فقط فى حالة تعديل السعر إلى السعر الصحيح وموافقة العميل على ذلك.
تحتفظ شركة سان جورج بالحق في تصحيح الأخطاء أو تحديث محتويات الموقع الالكتروني الخاص بنا أو تعديل أسعار المنتجات في أي وقت دون إخطار سابق بذلك وللشركة الحق فى تعديل أو حذف أى من بنود سياسة البيع الخاصة بها فى أي وقت دون إنذار سابق.
لشركة سان جورج الحق في المطالبة ببعض البيانات أو الإثباتات التى ترى أنها ضرورية لاستكمال عملية البيع من خلال الموقع الالكتروني وعلى سبيل المثال وليس الحصر كإرسال صورة البطاقة أو صورة من كارت الدفع الالكتروني المستخدم فى عملية الشراء وبالأخص اذا كان الكارت المستخدم فى عملية الدفع صادر من بنك أجنبي، كما يحق للشركة إلغاء طلب الشراء فى حالة رفض العميل ذلك.
شركة سان جورج غير مسئولة عن أي تعاملات بنكية بين العميل والبنك الخاص به ، ويقتصر دور شركة سان جورج في مطالبة البنك بسداد المبلغ المستحق وفي حالة عدم السداد يكون لشركة سان جورج الحق في إلغاء عملية الشراء الخاصة بالعميل دون الرجوع للعميل.
يمثل الطلب المقدم من جانبك عرضًا لشركة سان جورج لشراء المنتج (أو المنتجات) الواردة في طلبك. عندما ترسل طلبًا لشراء منتج من سان جورج، فسوف نرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد استلام طلبك وتحتوي على تفاصيل عن طلبك (“رسالة بريد تأكيد الطلب”). وتعتبر رسالة بريد تأكيد الطلب إقرارًا بأننا استلمنا طلبك، ولا تؤكد قبول عرضك لشراء المنتج (أو المنتجات) المطلوبة. ونحن لا نقبل عرضك ولا نُبرم عقد بيع المنتج المطلوب من قبلك إلا عندما نشحن المنتج (أو المنتجات) إليك ونرسل لك إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يؤكد بأننا قمنا بشحن المنتج (أو المنتجات) إليك (“رسالة تأكيد الشحن”).).
توافق على استلام فواتير البيع إلكترونيًا. تقدم فواتير البيع الإلكترونية بصيغة بي دي اف، في الحساب الخاص بك على الموقع الإلكتروني. فيما يتعلق بكل عملية توصيل، سنقوم باخطارك عبر رسالة تأكيد الشحن عن توافر الفاتورة الإلكترونية بعد طلبها من خلال الإتصال بالخط الساخن بعد 48 ساعة من تاريخ استلام الطلبية.
كافة الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة المطبقة
شروط الاستخدام
يقوم العميل بتسجيل طلب الشراء بنفسه من خلال موقعنا الالكتروني ويظهر له رقم طلب الشراء بعد استكمال جميع الخطوات بنجاح وأثناء تسجيل طلب الشراء يقوم العميل باختيار ميعاد استلام الطلب من ثلاث الى خمس ايام عمل طبقاً للمواعيد المتاحة للتنفيذ على الموقع أثناء تسجيل الطلب،
يتم إرسال بريد الكتروني للعميل بتفاصيل طلب الشراء، وأيضاً يتم إرسال رسالة للعميل على رقم التليفون المسجل بالطلب موضح بها رقم الطلب،
يتم الاتصال بالعميل في حالة الحاجة إلى استكمال البيانات قبل تأكيد الطلب، ويحق لنا إلغاء طلب الشراء فى أى وقت فى حالة أننا لم نتمكن من الوصول للعميل
يتم التنفيذ في العنوان المسجل في طلب الشراء فقط وفى الميعاد المحدد لعميل أثناء تسجيل طلب الشراء.
توقيع العميل بالاستلام يعد ذلك بمثابة موافقة منه على أن المنتج بحالة جيدة وبكل مشتملاته.
في حالة رغبة العميل فى عمل مرتجع من قبل شركتنا يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء 01228088895 لتسجيل امر ارتجاع، وذلك في خلال 14يوم من تاريخ الاستلام وأثناء تسجيل امر الارتجاع يتم التوضيح للعميل رسوم النقل الخاصه بسحب المرتجع التي سيتم تحصيلها عند استلام السائق المرتجع.
مسؤولية سلامة المرتجع تقع على العميل لحين وصول المنتج مخازنا للفحص والاستلام وفى حالة رفض المخزن لاستلام المرتجع لوجود به عيوب اونقص بمشتملاته او عدم سلامة الكرتونه او اى سبب اخر من شأنة يتعذر اعادة بيعه لعملاء أخرين يتم ارساله للعميل مره اخرى وذلك بعد ارسال للعميل ايميل يفيد برفض المرتجع أو ارسال رسالة نصيه للعميل على رقم الموبايل المسجل بالطلب.
يجب الحصول على الرقم القومي للعميل فى حالة تسجيل طلب شراء بقيمة أكبر من خمسين ألف جنيه وذلك تطبيقاً لأحكام المادة 12 من قانون القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016، وطبقاً للمادة 13 من اللائحة التنفيذية لقانون القيمة المضافة رقم67 لسنة 2016، وطبقاً للمادة الثانية من قرار وزارة المالية رقم 623 لسنة 2018، ويحق لشركة سان جورج إلغاء طلب الشراء فى حالة رفض العميل إرسال الرقم القومي الخاص به.
يتم الاتصال بالعميل من خلال فريق العمل فى حالة الحاجة إلى استكمال البيانات التي قام العميل بإدخالها.
في حالة أنه اتضح أن البيانات التي وضحها العميل أثناء تسجيل طلب الشراء كانت خاطئة وغير صحيحه فيحق لشركة سان جورج إلغاء طلب الشراء.
عند شراء السخانات الفورية والدفايات يلتزم العميل بتوفير مصدر الكهرباء بتغذيه سلك 6ملى وأن يكون هناك مفتاح بيتشينو أوتوماتيك خاص بذلك كما يلتزم العميل بتغيير عداد الكهرباء فى حالة الحاجة إلى ذلك ولا يقع على الشركة أي مسئولية فى ذلك.
فى حالة وجود مشكلة صناعه بالمنتجات المحليه خلال 30 يوم من تاريخ استلام العميل يتم تنسيق العميل مع الشركة المصنعه من خلال التواصل مع خدمة عملاء سان جورج 01228088895 لتنسيق زيارة للعميل من الشركه المصنعه لكتابة تقرير بالمشكلة وبناءاً على هذا التقرير يتم صيانة المنتج أو استبداله أو أن المنتج بحالة جيدة وذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك.
في حالة وجود مشكلة صناعه بالمنتجات المستوردة التي تم استيرادها من خلال شركة سان جورج خلال 30 يوم من تاريخ استلام العميل يتم تنسيق العميل مع خدمة عملاء سان جورج عن طريق الاتصال على 01228088895 لتنسيق زيارة للعميل من شركه سان جورج لكتابة تقرير بالمشكلة وبناءاً على هذا التقرير يتم صيانة المنتج أو استبداله أو أن المنتج بحالة جيدة وذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك.
في حالة رغبة العميل فى استبدال المنتج او استرجاعه يتحمل العميل قيمة مصاريف الشحن، وذلك طبقاً للمادة 40 فقرة 1 و 2 من قانون حماية المستهلك، بالإضافة إلي قيمة فرق السعر بين المنتجات فى حالة الاستبدال وذلك خلال مدة أقصاها 14 يوم فقط من تاريخ الاستلام. وفى حالة تخطى مده ال 14 يوم من تاريخ الاستلام يتحمل العميل خصم مصاريف إدارية من قيمة المنتج وذلك مشروطا بموافقة ادارة خدمة عملاء شركة سان جورج على قبول المرتجع.
في حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد الدفع يكون خلال (24 ساعة) من تاريخ الطلب، يتم إعادة المبلغ المدفوع لنفس حساب الدفع المستخدم فى طلب الشراء بعد خصم مصاريف إدارية من المبلغ الكلي، وقد يستغرق مدة حتى 30 يوم كحد ادنى لإعادة المبلغ مرة أخرى.
كود الخصم (قسائم الشراء “Vouchers”) قد يحصل العميل على قسيمة شراء عند شرائه عرض من عروض موقعنا أو الفوز في أي مسابقة على موقعنا الالكترونى أو صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو من خلال معرضنا فيمكن لهؤلاء العملاء الشراء من خلال موقعنا بهذه القسيمة عن طريق استخدام كود الخصم أثناء تسجيل طلب الشراء علما بان كود الخصم صالح للاستخدام مرة واحدة فقط وللعميل بنفسه و يقوم العميل باستخدام كود الخصم على موقعنا أثناء تسجيل طلب الشراء و لا يحق للعميل استرداد أي فرق في حالة أن قيمة الخصم أكبر من إجمالي قيمة المشتريات. وفي حالة أن قيمة الكوبون أقل من إجمالي قيمة المشتريات يتم تحصيل فرق المبلغ نقداً عند الاستلام أو الدفع الالكتروني
في حالة مخالفتك لشروط الاستخدام هذه وعدم اتخاذ إجراء من جانبنا، سيستمر سريان حقنا في استخدام حقوقنا وتعويضاتنا في أي مواقف أخرى تقوم فيها بمخالفة شروط الاستخدام هذه.
طرق الدفع
الدفع الالكتروني يقوم العميل بدفع قيمة الفاتورة بالطرق المتاحة الكترونيا أثناء تسجيل الطلب على موقعنا الالكتروني، وفى بعض الحالات لايقوم العميل بإكمال جميع خطوات الدفع أون لاين على موقعنا بشكل صحيح ورغم ذلك يتم خصم المبلغ من حساب العميل وفى هذه الحالة يقوم العميل بالرجوع إلى البنك الخاص به لمعرفة ميعاد إسترداد المبلغ وذلك دون أدنى مسئولية على شركة سان جورج.
سياسة التسليم
بعد إتمام طلب الشراء يتم إرسال رسالة على البريد الالكتروني المسجل فى طلب الشراء بتفاصيل الطلب ويتم التسليم فقط للعميل صاحب البطاقة الائتمانية بشخصه وعلى العنوان المسجل فى طلب الشراء وذلك فى حالة الدفع بالفيزا وفى حالة وجود من ينوب عن صاحب طلب الشراء وقت التسليم يجب الإطلاع على البطاقة الشخصية أو جواز السفر لصاحب الطلب أو صورة ضوئية منهم مع الإطلاع على البطاقة الائتمانية المستخدمة فى عملية الشراء أو صورة ضوئية منها لمطابقة رقمها مع الرقم الموجود في تعليمات التسليم.
يرجى توفير عمال لتنزيل وتطليع البضاعة والشركة غير مسؤولة عن تعتيق او تنزيل او تطليع البضاعة والتسليم أسفل العقار من السيارة
الشركة غير مسؤولة عن الكسر بعد التسليم
يجب التأكد عند الاستلام من مطابقة اشكال والوان الموديلات بما تم اختياره ولن يتم التعويض بعد التركيب او قبول شكوى
يقوم العميل بالتوقيع بالأسم ثلاثي مع رقم القومي على نسخة من إذن الاستلام.
سياسة الاستبدال الاسترجاع
يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج الذي تم شراءه من الموقع الالكتروني خلال 30 يوم من تاريخ الشراء فقط في حالة وجود عيب صناعة بالمنتج وذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك، وفي حالة انتهاء مدة الـ 30 يوم لن يتم استبدال أو استرجاع المنتج لأي سببٍ كان، وذلك طبقاً لنص المادة 21 من قانون حماية المستهلك.
عند استرجاع أو استبدال المنتج يجب أن تكون الكرتونة ومواد التغليف في حالتها الأصلية
ألا يكون قد تم فتح كرتونة المنتج أو استخدامه ويكون بجميع مشتملاته مصحوباً بكافة المستندات الأصلية ،
في حالة أن هناك هدية على طلب الشراء يجب أن يتم استرجاعها مع المنتج وإذا لم يتم إرجاع كافة المرفقات لن يتم الموافقة على طلب الاستبدال أو الاسترجاع
في حالة استرجاع أو استبدال منتج تم شرائه وعليه خصم سعر أو عرض سيتم رد ما قام بدفعه العميل فقط.
في حالة رغبة العميل في إستبدال أو استرجاع المنتج رغم عدم وجود عيب صناعة به خلال مدة الـ 14 يوم من تاريخ استلام طبقاً لنص المادة 17 من قانون حماية المستهلك، يحق للمستهلك طلب استبدال أو استرداد قيمة المنتج خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج وذلك إذا لم يكن المنتج به عيب صناعة، ولكن بشرط أن يكون بالحالة التى كانت عليها السلعة عند التعاقد (أى لم يتم فتحها أو استخدامها).
في الحالة استبدال المنتج يتم تحصيل فرق السعر بين الموديلات إن وجد – فى حالة استرجاع المنتج يتم رد قيمته بعد خصم مصاريف الشحن وذلك طبقاً للمادة 40 فقرة 1 و 2 من قانون حماية المستهلك (يلتزم المورد برد المبلغ المدفوع للعميل بنفس طريقة الدفع ويتحمل المستهلك نفقات الشحن وإعادة المنتج) بالإضافة إلى أنه في حالة الدفع الالكتروني أون لاين سيتم خصم مصاريف إدارية من قيمة المنتج .
في حالة رغبة العميل فى عمل مرتجع من قبل شركتنا يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء 01228088895 لتسجيل امر ارتجاع، وذلك في خلال 14يوم من تاريخ الاستلام وأثناء تسجيل امر الارتجاع يتم التوضيح للعميل رسوم النقل الخاصه بسحب المرتجع التي سيتم تحصيلها عند استلام السائق المرتجع.
مسؤلية سلامة المرتجع تقع على العميل لحين وصول المنتج مخازنا للفحص والاستلام وفى حالة رفض المخزن لاستلام المرتجع لوجود به عيوب اونقص بمشتملاته او عدم سلامة الكرتونه او اى سبب اخر من شأنة يتعذر اعادة بيعه لعملاء أخرين يتم ارساله للعميل مره اخرى وذلك بعد ارسال ايميل للعميل يفيد برفض المرتجع أو ارسال رساله نصيه للعميل على رقم الموبايل المسجل بالطلب.
الضمان :-يرجى مراجعة شروط الضمان قبل التركيب لتجنب الخروج من الضمان مع الاحتفاظ بالفاتورة للاستفسار والمساعدة يرجى التواصل 19948
الألوان
ألوان المنتجات كما هي مبينة على الموقع الإلكتروني تعتمد على العديد من العوامل – تشمل إعدادات العرض التي تستخدمها على الموقع؛ وشكل المنتجات وأحجامها. قد تبدو مختلفة في الواقع عن الشاشة.
نُقدم الأبعاد والقياسات مع أوصاف المنتجات، وتتحمل مسؤولية التأكد من ملاءمة المقاس الفعلي لكل منتج مع غرضك منه.
الصور
الصور على الموقع الإلكتروني لأغراض التوضيح فقط، وللحصول على وصف دقيق لأي منتج وتفاصيل ما يتضمنه المنتج، عليك قراءة الوصف المدون مع المنتج.
توفر المنتجات
رغم أننا نحاول التأكد من دقة مخزون المنتجات على التسوق أون لاين من سان جورج وتوافقه مع المخزون الفعلي في مستودعاتنا، إلا أن ذلك ربما لا يحول دون حدوث الأخطاء. إذا اكتشفنا أي خطأ في مخزون المنتجات التي قمت بطلبها سوف نعلمك بذلك في أقرب وقت ممكن و تكون مسؤوليتنا تجاهك في هذه الحالة هي رد أي مبالغ قد قمت بسدادها فيما يتعلق بتلك المنتجات التي لم تصلك بعد.
التركيب والضمان
يتم تركيب السخانات والشفاطات بمعرفة الشركة لتفعيل الضمان من خلال الإتصال بالشركة المصنعة الوكيل للمنتج
كل الحقوق محفوظة. مجموعة سان جورج